هل ستسمح ايرن لـ عبدالملك الحوثي بالظهور العلني اليوم؟

 عبدالملك الحوثي سيظهر في صنعاء اليوم

صنعاء- (الوفاق نيوز): سربت قيادات في صنعاء ان عبدالملك الحوثي قائد الجماعة سيظهر في صنعاء اليوم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
 
ورصد محرر الوفاق نيوز، الاستعدادات الامنية في شوارع ومربعات العاصمة، والتي تشهد انتشارا أمنيا كثيفا واستنفارا لتشكيلات ومسميات أمنية مختلفة تابعة للمليشيات، ضمن ما وصفت بأنها استعدادات غير مسبوقة للاحتفالية المركزية بمناسبة المولد النبوي بميدان السبعين.

فيما استبعدت مصادر ذلك، معتبرين ان هذا الامر يتم باذن ايران، والتي ترى في الحوثيين تابعا لها، وسبق ان منعت عبدالملك من الظهور.
 
تتداول باحتفاء منصات ومجموعات حوثية في تطبيقات ومنصات التواصل والتراسل الاجتماعي تأكيدات وتصريحات مقتضبة منسوبة لمصادر أمنية ، بما فيها مجموعات نشر معروفة بتبعيتها لجهاز الأمن الوقائي والاستخبارات الحوثية المرتبطة بالقيادي والمسؤول الأمني عبدالحكيم الخيواني، بشأن "مفاجأة عظيمة" و "حدث قرآني" مرتبط بما تسميه "الظهور" أو "وقت الظهور" الأمر الذي فهم منه بحسب المتداول ظهور علني وحضور أول في فعالية مفتوحة أمام الناس لزعيم الكهف وكبير خدامي إيران عبدالملك الحوثي.
 
يذكر ان الحوثي عبدالملك يدير "إمامته وولايته" من الكهف أو من مكان مجهول وغير معروف ويظهر فقط عبر شاشات ويتحاشى الظهور العلني.